• ×

قائمة

ديم المناهل ومجلس شباب عسير يطلقان مبادرة لدعم شباب وشابات المنطقة بتمويل يصل إلى 300ألف ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم: حسن المقصودي
*ديم المناهل ومجلس شباب عسير يطلقان مبادرة لدعم شباب وشابات المنطقة بتمويل يصل إلى 300 ألف ريال*

أطلق صندوق الأميرة مضاوي بنت مساعد للتنمية "ديم المناهل" بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير، مبادرة غير ربحية لدعم وتشجيع شباب وشابات المنطقة الطموحين، لتأهليهم وتمكينهم في ريادة الأعمال، وخلق فرص عمل حقيقة ومتجددة من خلال تقديم التمويل المالي، والدعم الكامل لتحقيق أهدافهم في ممارسة العمل التجاري الخاص، وإطلاق مشاريع تنهض بالاقتصاد الوطني.

أوضح ذلك، أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر، مبيناً أن البرنامج يهدف لإثراء روح الريادة ومساعدة الشباب والشابات على إطلاق مشاريع في عدة مجالات، بالتعاون مع شركاء النجاح في المنطقة، وذلك بتقديم التدريب، والخدمات اللوجستية، وتمويل يصل إلى 300 ألف ريال (قرض حسن بدون أرباح).

وعن القطاعات المستهدفة، أفاد أن المبادرة تشمل ثلاثة قطاعات هي: التكنولوجيا والتصنيع، والفن والتصميم، إلى جانب السياحة والترفية، وأضاف أن المبادرة تشترط للحصول على الدعم أن يكون المتقدم سعودي/ة الجنسية، ولديه القدرة والتمكن، وأن يكون العمر ما بين 21 وحتى 45 عام. والتسجيل عبر الرابط : http://2u.pw/1FyHn

وحث آل عمر، شباب وشابات المنطقة الاستفادة من المبادرة التي تعد انطلاقا من رؤية السعودية 2030 لتمكين الطاقات والكوادر الشبابية الوطنية وتنمية قدراتهم، ومواكبة لاستراتيجية تطوير منطقة عسير التي جاءت لاستثمار نقاط القوة وتعزيز موقع المنطقة المميز على خارطة السياحة العالمية.
 0  0  193
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:53 مساءً الأحد 17 أكتوبر 2021.