• ×

قائمة

مدير عام "هدف" يجتمع بالمدير العام للمعهد السعودي التقني للتعدين بعرعر ويطلع على خطته التوسعية في مجال التدريب والتوظيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم : الرياض
زار سعادة مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الاستاذ تركي بن عبدالله الجعويني يرافقه عددا من قيادات الصندوق اليوم الأربعاء، مقر المعهد السعودي التقني للتعدين في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، حيث كان في استقباله المدير العام للمعهد الأستاذ عبدالله بن عامر العتيبي وعددا من قيادات المعهد.

ورحب مدير عام المعهد خلال اللقاء بمدير عام الصندوق، مؤكدا بأن المعهد يسعى إلى توطين صناعة التعدين بالتعاون مع مختلف الجهات من خلال التدريب والتوظيف انطلاقا من الخطة الاستراتيجية للتعدين التي تهدف إلى التوسع في التخصصات والفروع.

من جهته، قال مدير عام الصندوق إن الصندوق ومن خلال شراكته الفعالة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة يعمل على تقديم مبادرات وبرامج دعم التأهيل والتدريب والتوظيف، مؤكدا بأن المعهد يقوم بدور كبير في مجال التدريب والتوظيف، والصندوق لديه الاستعداد لتقديم الدعم للمعهد بناء على الخطة الاستراتيجية التوسعية للمعهد.

واطلع الجعويني خلال الزيارة على عرض قدمه مدير عام المعهد وتضمن ما يحويه من أقسام ومجالات وتخصصات يقدمها المعهد.

كما تجول مدير عام الصندوق في الأقسام التابعة للمعهد ومنها: زيارة أجهزة المحاكة الحديثة، وركن السلامة والصحة المهنية ومعرض الجيولوجيا والواقع الافتراضي ومعمل التعدين المصغر، وورشة الصيانة، والفصول التدريبية. كما التقى في ختام الزيارة المتدربين في المعهد.
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  433
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 مساءً الأحد 17 أكتوبر 2021.