• ×

قائمة

نداء عريشي الفائزة بجائزة جامعة الملك خالد للتميز: نحتاج إلى إيقاظ قدراتنا وتحفيز ذواتنا وإدارة مواردنا الفكرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال
حصلت مساعدة مشرف إدارة المخاطر بجامعة الملك خالد الأستاذة نداء عبدالوهاب سعد عريشي، على المركز الثاني على مستوى الجامعة في الدورة السادسة من جائزة الجامعة للتميز "فرع الموظف المتميز".
وتعد عريشي من الكفاءات الإدارية المتميزة في الجامعة؛ حيث حققت الكثير من الجوائز والمنجزات، وحصلت على أكثر من 43 دورة تدريبية من عدة جهات بجامعة الملك خالد، ومن معهد الإدارة العامة وعدة جهات أخرى، كما تسلمت أكثر من 14 خطاب شكر نظير جهودها المبذولة.
وعلى الصعيد العلمي التحقت الأستاذة عريشي بجامعة الملك عبدالعزيز، وحصلت على شهادة دبلوم فني مختبرات، ثم حصلت على درجة البكالوريوس في تخصص الإدارة العامة - التطوير الإداري، ثم حصلت على درجة الماجستير في كلية العلوم الإدارية والمالية.
وقد تدرجت عريشي في العمل الإداري في جهات متعددة بالجامعة، حيث عملت فني مختبرات بكلية العلوم، ثم مساعد مدير الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي، وحاليًّا مساعدة المشرف العام على إدارة المخاطر.
نداء عريشي صورة لنماذج مشرفة في جامعة الملك خالد، وهي ترى – بصفتها مساعد مشرف وقائدًا لفريق من الموظفين – أن الفرد مرهون بما يتميز به عن الآخرين، في عمل أو تفكير أو قدرات، وما يتسم به من تفرد في عمله أو مكانته وإخلاصه في أداء أو تطويرٍ في مجال العمل، ولكل منا قدرات فكرية ومهارات عالية، فقط نحتاج إلى إيقاظ تلك القدرات إلى عنان السماء، وتؤكد أن استحقاق التميز عامل إيجابي يساعد الإنسان على إدارة الموارد الفكرية والتطوير من ذاته.
وتشير عريشي إلى أن الجامعة من خلال منح جائزة التميز، تهدف إلى إيجاد بيئة وظيفية مناسبة ومحفزة وتقوم بتحسين بيئة العمل داخلها ورفع الأداء الإنتاجي والارتقاء بجودته.
بواسطة : محمد سامر
 0  0  79
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:13 صباحًا الإثنين 20 سبتمبر 2021.