• ×

قائمة

رئيس نادي ابها سننتقل للمقر الجديد خلال شهر محرم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم : ابها - مرعي عسيري
نقل رئيس مجلس نادي ابها الرياضي الدكتور احمد الحديثي بشرى لجماهير نادي ابها الرياضي الأنتقال إلي المقر الجديد خلال نهاية شهر محرم حيث يجرى تسلم وزارة الرياضه للمنشأه من الشركه المنفذه ونسب الحديثي خلال مؤتمر صحفى الفضل في الأنجاز إلي الأمير تركي بن طلال امير منطقة عسير الذي سهل كل الصعاب وواصل الأجتماعات وزيارة المقر باستمرر ووهو وجه السعد على الرياضة في عسير ومنها نادي ابها الرياضي في كل العابه ووجد تجاوب من وزارة الرياضة ممثلة في الأمير عبد العزيز بن تركي وقدر اهتمام الجمعية العموميه والجمهور الرياضي في عسير اهتمامهم بالأنجاز وقال هم شركاء معنا في النجاح كما شكر الحديثي مجلس إدارته السابق وشكر جهودهم ورحب بالأداره الجديده معه وقال هم من المجتمع الرياضي والأقتصادي والأكاديمي ونتطلع معهم الي عمل مميز كما سبق وأكثر ونتجاوز كل العثرات وكان يجيب الحديثى ،خلال التهنئه له بالتجديد له اربع سنوات قادمه وقال الحديثي أن الدعم الذي تجده الأنديه من حكومتنا الرشيده وبالذات من سمو ولي العهد اسهم كثيراً في نجحها وتنفيذ خططها وقال نحن نسير على خطى واضحه وبحول الله سترون نادي ابها منافساً في دوري الأمير محمد بن سلمان.
وكل العاب النادي ولله الحمد في مراكز جيده لكن يضل الفريق الأول في القدم هو المقياس للنادي ولرئيس النادي.
وقال أن التعاقدات موفقه ولله الحمد وسوف نقيس ادائهم في الدوري ومنهم اللاعب الهولندي القادم من الفتح . ميشيل تي فريد وقد ادا بشكل رائع امام مباراتنا مع الشباب والتى انتهت ولله الحمد بفوز ابها وكان الفريق قد قدم مباراه مميزه شهدها الجميع مع اول تجربه رسميه مع الطاقم التدريبي الجديد وهذا دليل نجاح معسكر الأسكندريه.
وقال أنه بقي لنا التعاقد السابع وهناك لاعبين محليين والأختيار مستمر بحول الله تعالى لدعم الفريق بعناصر فاعله.
ورحب الحديثي خلال المؤتمر الصُحفي بالتعاقد مع احدى شركات الأغذيه التى تكمل الرابعه في التعاقدات ومنها احد المستشفيات الشهريه بعسير وقد جهود شركة
اFG SPORTS الرائده في مجال الأستثمار والتسويق ممثله في جهود الدكتور مقبل الجديع الذي قدر للنادي تعاونه وقال سيكون هناك تعاقدات اخرى لخدمة النادي .
كما رحب معاذ الوابل الرئيس التنفذي لشركة الوجبات السريعه الموقعه نادي ابها بهذه الرعايه ووعد بدعم النادي وقال لقد لمسنا من النادي الحماس والبقاء مع الكبار مما شجعنا على الرعايه .
من جهة اخرى اكد رئيس النادي للصحيفه أن هناك استثمارات متعدده للنادي وخاصة بعد انتقالنا للموقع الجديد للنادي ونتفأل خير في شركة النادي التى اسند مهمتها لصاحب تجربة اقتصاديه ونائب رئيس النادي السابق والعضو الذهبي حالياً عبد العال الحربي .
وقال اأن النادي سعيد بنجاحه في الكفاءه الماليه مماسمح له بالتعاقد وقال سنحرص على تنفيذ الحوكمه فقد تجاوزنها في العام الماضي الا في فتره خسرنا فيها عشره مليون ريال.
وقال أننا ننتظر سلامة اللاعبين المصابين ومنهم مطير الزهراني ولحق رياض شراحيلي اصيب في التمرين ونتمنى لهم الشفاء وأن يعودون لزملأئهم قريباً.
وأكد الحديثي أن الإعلام شريك اساسي للنجاح للنادي وسوف نطور من المركز الإعلامي للنادي.
وقال أن النادي اقنع خالد ال شعلان ليكون مديراً للفريق رغم أنه غير متفرغ لكن معه اجهزه اخرى متفرغه وذلك حسب التعليمات.
هذا وقد شكلت إدارة النادي، الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم برئاسة الدكتور أحمد الحديثي مشرفاً عاماً على الفريق، وتركي مشعان مديرًا تنفيذيًّا للفريق، وخالد آل شعلان مديرًا للفريق، وناصر مشلوي إداريًّا، وأحمد الكودري منسقا إداريًّا، فيما يتولى محمد أبوحثرة الإحتراف، وعبد الرحمن ميلس منسق إعلامي.
image
image
image
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  1704
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:46 صباحًا الأحد 19 سبتمبر 2021.