• ×

قائمة

أمانة عسير تستعد لاستقبال أكثر من 150 رأس في الساعة لأول أيام عيد الأضحى المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أمانة منطقة عسير – المركز الإعلامي
أنهت أمانة منطقة عسير استعداداتها لاستقبال أضاحي المستفيدين بوضع خطة عمل متكاملة لتكثيف الرقابة على المسالخ ونقاط الذبح بعيد الأضحى المبارك.

وأوضحت الأمانة أن الخطة شملت تكثيف الرقابة على جميع المسالخ ونقاط الذبح والتركيز على إنهاء استقبال المستفيدين وتقديم الخدمة لهم بكل سهولة بما يضمن تطبيق الاشتراطات الصحية التي تحد من انتشار فايروس كورونا، بمتابعةِ مباشرة من قبل أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي.

ومن جهة أخرى فقد تم توفير عدد من الكوادر لتنظيم الدخول والخروج، تفادياً للزحام، وتطبيقاً الاحترازات الوقائية، للحد من الزحام ومنع الدخول للمسلخ أو نقطة الذبح بدون حجز مسبق، باستثناء من لديه أضحية داخل المسلخ حسب الارقام والطاقة الاستيعابية.

وبينت الأمانة بأنه تم تكثيف عدد كوادر الأشراف على المسالخ بجانب دعم المسالخ بطواقم متخصصة لتقديم خدمات الذبح مروراً بالكشف الطبي البيطري للتأكد من سلامة الاضحية، بتوفير ظروف صحية ملائمة تضمن سلامة اللحوم بإشراف فني وإداري من قبل الأطباء البيطريين.

ورفعت الأمانة الطاقة الاستيعابية للمسلخ النموذجي بمدينة أبها نظير الازدياد الكبير في عدد الحجز الالكتروني خلال أول أيام العيد الى استقبال أكثر من 150 رأس في الساعة، فيما تم التأكد من جاهزية نقاط الذبح الجديدة، وتطبيقها للتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية بالشكل المطلوب واستقبال المستفيدين وفق أرقامهم التسلسلية التي تم حجزها عبر الموقع الإلكتروني.

الجدير بالذكر فقد كثفت أمانة منطقة عسير إجراءاتها الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، من خلال إضافة نقاط للفرز البصري والكشف الحراري، وذلك للتأكد من سلامة الجميع.
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  1039
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:19 صباحًا الأحد 25 يوليو 2021.