• ×

قائمة

ضمن مبادرة (الثقافة إلى بيتك ) أمسية شعرية بعنوان : "المجاردة في عيون الشعراء"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم : ابها
ضمن فعاليات أدبي أبها وأنشطته الثقافيه المتواصلة .أقامت اللجنة الثقافية بمحافظة المجاردة ضمن مبادرة (الثقافة إلى بيتك ) أمسية شعرية بعنوان :
"المجاردة في عيون الشعراء "
والتي استضافتها قاعة النادي عبر تطبيق ZOOM وكذلك برنامج اليوتيوب .
الأمسية التي حضرها ستة شعراء وهم
(الحفظي شارع_ أحمد معيض_ هتان صليح_زاهر سعيد _ محبوب فهيد _علي أبو علامه ) كانت قصائدهم تجوب المجاردة وتستذكر تاريخها وترى بعين الشعر حاضرها. في الجزء الثاني من الأمسية قدم كل شاعر قصيدة لضيف من الضيوف الشعراء الذين زاروا المجارده .
ليلة كانت محمله بالأدب وفنون الشعر .
وقد أدار الأمسية (صالح جراد) وشهدت حضور الأدباء والمثقفين . وتداخل العديد منهم وكان من تلك المداخلات كلمة نادي أبها الأدبي والتي أثنى فيها الدكتور أحمد التيهاني على ضيوف الأمسية وتمنى لو كان هناك جولة ثالثة للاستمتاع بالشعر وبين في معرض حديثه ما ينبغي على الشاعر عمله في سبيل إظهار مالديه من نتاج بتكوين العلاقات والتفاعل مع برامج التواصل الاجتماعي الحديثة وعرج على ذكرياته مع المجاردة والتي تعود للعام ١٤٢٩ على مسرح المفتاحة حينما أبدع أبناء المجاردة في عرض مالديهم من فنون وتراث أصيل
بدورها تتقدم اللجنه الثقافيه بمحافظة المجاردة ممثلة في أمينها وأعضائها بالشكر والتقدير لنادي أبها الأدبي على مايقدمونه في سبيل إيصال الرسالة المناطة بالنادي .كذلك تقدم شكرها للحاضرين وللأحبة الذين أثروا اللقاء بمداخلاتهم على رأسهم د.أحمد التيهاني .
image
image
image
image
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  1310
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 مساءً الإثنين 2 أغسطس 2021.