• ×

قائمة

اجتماع لجنة المسؤولية الاجتماعية الخامس عشر بغرفة أبها

لبحث طرق دعم الأسر المنتجة والحرفيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم : ابها
عقد الاجتماع الخامس عشر للجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة أبها بحضور رئيس اللجنة الأستاذ إبراهيم دحمان وأعضاء اللجنة بدء الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة ثم تم استعراض جدول أعمال الاجتماع.

من ناحية أخرى تم مناقشة سبل دعم الأسر المنتجة والحرفيين بمنطقة عسير و تنفيذ عدد من المبادرات الخاصة بذلك ، كما تطرق الاجتماع إلى خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة بإذن الله وأهم المقترحات والتوصيات التي يمكن تنفيذها .

كما شدد الاجتماع على ضرورة توعية منشآت القطاع الخاص بأهمية تبني المسؤولية الاجتماعية في هيكل المنشأة، وتقديم خدمات استشارية في مجال المسؤولية الاجتماعية لمنشآت القطاع الخاص، بالإضافة إلى عقد برامج تدريبية وتأهيلية لمنسوبي منشآت قطاع الأعمال في مجال المسؤولية الاجتماعية.

في هذا الإطار تم التأكيد على أن اللجنة ستتبنى خلال الفترة القادمة عقد اللقاءات التوعوية والتثقيفية في مجال المسؤولية الاجتماعية والتعريف بالمبادرات المجتمعية النوعية التي يجب أن يتبناه قطاع الأعمال وفق أهداف اللجنة، بالإضافة إلى عقد سلسلة من الملتقيات العلمية وورش العمل وبناء الشراكات مع الجهات الدولية والمحلية المهتمة بالمسؤولية الاجتماعية.
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  1354
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 مساءً الأحد 17 أكتوبر 2021.