• ×

قائمة

أكثر من 13 ألف مستفيد ومستفيدة من برامج مشروع "مبادرون2" بجامعة الملك خالد في مرحلته الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال
تواصل جامعة الملك خالد تقديم برامج مشروع "مبادرون2"، الذي انطلق في بداية شهر رمضان المبارك، برعاية كريمة من سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، مشتملا على العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي تستهدف منسوبي ومنسوبات الجامعة والطلاب والطالبات وأفراد المجتمع من الجنسين بجميع الفئات العمرية.
وأوضح وكيل جامعة الملك خالد للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي أن المرحلة الأولى من البرنامج والتي تمثل الفترة من غرة رمضان المبارك حتى 15 ذي القعدة الجاري شهدت تقديم (34) برنامجًا ما بين مسابقة ودورة تدريبية وندوة ولقاء، تفاعل معها (13825) مستفيدًا ومستفيدة بعدد ساعات بلغ نحو (270) ساعة.
وأضاف الحديثي "بلغ عدد البرامج التطوعية بمشروع مبادرون في نسخته الثانية – المرحلة الأولى (28) برنامجًا مقابل (6) برامج فقط مدفوعة الأجر"، مشيدًا بجهود المدربين والمدربات والتفاعل من قبل المستفيدين وتنوع مجالات البرامج وأهميتها.
يذكر أن مشروع "مبادرون2" انطلقت برامجه حرصًا من جامعة الملك خالد على تحقيق رسالتها في تمكين المسؤولية الاجتماعية في خدمة المجتمع بشكل مستدام، وتماشيًا مع خطتها الاستراتيجية لتحقيق رؤية المملكة 2030.
بواسطة : محمد سامر
 0  0  1248
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 مساءً الأحد 17 أكتوبر 2021.