• ×

قائمة

مجلس جامعة الملك خالد يعقد اجتماعه العاشر للعام الجامعي 1442هـ ويقر عددًا من اللوائح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال
نيابةً عن معالي وزير التعليم، رأس معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ظهر اليوم الأربعاء، الاجتماع العاشر لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1442هـ، والذي عقد بتقنية الاتصال عن بعد، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - أمين مجلس الجامعة - الدكتور حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس ناقش عددًا من الموضوعات واتخذ حيالها التوصيات اللازمة.

وأضاف القرني أن من أبرز التوصيات التي اتخذها المجلس التوصية بالموافقة على ابتعاث وتمديد ابتعاث وإنهاء ابتعاث (31) من المعيدين والمحاضرين، والموافقة على تعيين (8) من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم، والموافقة على منح درجتي الماجستير والدكتوراه لـ (24) من طلاب وطالبات الدراسات العليا، وكذلك إقرار شروط وأعداد الطلاب والطالبات المقترح قبولهم في كليات الجامعة للعام الجامعي 1443هـ.

كما أوصى المجلس أيضًا بالموافقة على إقرار خطة عمادة شؤون الطلاب للعام الجامعي 1443هـ، وإقرار اللائحة التنظيمية للأندية الطلابية بجامعة الملك خالد، وإقرار اللائحة التنظيمية للمجلس الاستشاري لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بالجامعة، وكذلك إقرار اللائحة التنظيمية للمجلس الاستشاري الطلابي.
بواسطة : محمد سامر
 0  0  1577
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 مساءً الأحد 9 مايو 2021.