• ×

قائمة

رفع التهنئة للقيادة الرشيدة.. رئيس جامعة الملك خالد: رؤية تتحقق ووطن يعانق المجد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال
رفع معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله، بمناسبة مرور 5 أعوام على إطلاق رؤية 2030 وما تحقق من مستهدفاتها الأمر الذي انعكس على نهضة الوطن وتحقيق الحياة الكريمة للمواطن.

وقال السلمي "حينما أطلقت قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – رؤية 2030 كنا على موعد مع مرحلة جديدة من العطاء والبناء والطموح الذي لا حدود له، وأصبحنا نستشرف مستقبلا مشرقًا يُبنى بسواعد أبناء المملكة".

وأكد أن الرؤية الطموحة عملت على ترتيب مختلف المعطيات ورسمت طريقنا إلى المستقبل باستغلال مواردنا أفضل استغلال وتجويد وحوكمة العمل لتحقيق أفضل النتائج، مع إيلاء الإنسان جل الاهتمام إيمانًا بأنه المحرك الرئيس والفاعل، وأنه أساس التنمية.

وتابع السلمي قائلا "الخطوات المتسارعة التي تخطوها مختلف قطاعات الدولة، وفي مقدمتها قطاع التعليم، والتي تنطلق من رؤية 2030، خطوات تدعو إلى الفخر، وتبعث في نفوس الجميع العزم والإصرار على العمل بجد وإخلاص وتفانٍ، لخدمة الوطن وتحقيق مستهدفات رؤيته، وهم يرون الرؤية الوطنية الطموحة واقعًا يتحقق".

وختم بقوله "نحن في جامعة الملك خالد نسعى دومًا للقيام بواجبنا بالصورة التي تليق بوطننا ومشروعنا الوطني العظيم المتمثل في رؤية 2030 في سباق مع الزمن، فخورين بما تحقق من مستهدفات الرؤية، ومتطلعين إلى أن نرى بلادنا في مقدمة الدول كما أُريد لها".
بواسطة : محمد سامر
 0  0  2216
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:37 صباحًا الجمعة 14 مايو 2021.