• ×

قائمة

السحاب يتوج بطلاً لدوري الأجيال بالفوز على النخبة بنصف درزن أهداف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم: عامر آل عامر
السحاب يتوج بطلاً لدوري الأجيال بالفوز على النخبة بنصف درزن أهداف




اختتمت مساء أمس الجمعة فعاليات بطولة دوري الأجيال لكرة القدم على كأس الأستاذ عبدالله علي العاصمي في نسخته الثانية والتي حصل عليها فريق السحاب بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب فريق النخبة بنصف درزن أهداف مقابل أربعة أهداف وذلك على ملعب صدى الملاعب .

وقد جاءت أحداث المباراة حماسية منذ البداية مدعومة بالرغبة من لاعبي فريق النخبة في الثأر من هزيمتهم في اللقاء السابق أمام فريق السحاب مما أوجد حالة من المنافسة العالية بين الفريقين ، إلا أن أقدام لاعبي فريق السحاب كان لها كلمة أخرى حيث استطاع فريق السحاب إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 6 / 4 .

أحرز أهداف السحاب كلٌ من (علي عيسى ٣ أهداف - محمد علي التوم هدفين - علي عوض هدف) ، بينما أحرز أهداف النخبة كل من (إبراهيم علي - يحي جابر* - إبراهيم أحمد طالع - عبدالله حسن ) .



وبعد نهاية اللقاء تم توزيع الجوائز الفردية على عدد من اللاعبين حيث نال اللاعب علي عيسى لاعب فريق السحاب جائزة هداف البطولة ، وحصل لاعب النخبة يحيى جابر على جائزة أفضل لاعب ، في حين حصل اللاعب فواز أحمد على جائزة أفضل حارس ، بينما نال فريق الحزم جائزة الفريق المثالي في البطولة .

وقد قدمت اللجنة المنظمة للبطولة شكرها لجميع الفرق واللاعبين المشاركين في البطولة على الأداء والالتزام والتحلي بالروح الرياضية فيما بينهم مؤكدة أن مثل هذه الدورات تسهم في الرقي بالرياضة السعودية واستخراج المواهب الموجودة لدى أبناء الوطن .

image
image
image

image
بواسطة : عامر آل عامر
 0  0  2511
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:22 مساءً الأحد 9 مايو 2021.