• ×

قائمة

دشنها أمير عسير.. جامعة الملك خالد تطلق 4 مبادرات نوعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال
دشن سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال آل سعود – حفظه الله – مؤخرًا بالمدينة الجامعية بالفرعاء، عددًا من المبادرات التي تقدمها جامعة الملك خالد وتستهدف من خلالها خدمة المجتمع.

وأبان معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أن المبادرات التي تحمل اسم "إنسان عسير" تأتي لتجسيد دور الجامعة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، من خلال رؤيتها وأهدافها المتسقة مع استراتيجية منطقة عسير، بأدوارها الريادية والمجتمعية.

وتمثلت المبادرات التي تم تدشينها في مبادرة "تعلم فريد" والتي تسعى إلى تعزيز التعلم الإلكتروني، ونشر ثقافة التعليم والتعلم عن طريق التقنية في كل محافظات منطقة عسير، إضافة إلى مبادرة "تحسين تجربة المرضى في صيدليات عسير" وتهدف إلى مناقشة التحديات وتوليد الحلول والأفكار لجعل مدينة أبها أكثر استدامه وسعادة.

كما شملت المبادرات أيضًا "ملتقى كيف تبني مسكنك" ويتمثل في ملتقى تطلقه الجامعة ويهدف بشكل أساسي إلى تجميع وعرض أهم ما يتعلق بخطوات تملك المسكن، ومراحل بنائه، مع مراعاة كل ما هو جديد في ظل التطورات المتسارعة في التشريعات، وفي القطاع العقاري، وفي تقنية البناء والمواد، إضافة إلى "ملتقى مهارات المستقبل" والذي يجسد بدوره رسالة الجامعة والتزامها بمهمة التدريب والتطوير في مجال مهارات وظائف المستقبل، ليُسهم في بناء المعرفة المتخصصة والممارسة الصحيحة في مجال مهارات المستقبل.

يذكر أن مبادرات "إنسان عسير" الأربع تحظى بمشاركة عدد من جهات الجامعة والتي تمثلت في عمادة التعلم الإلكتروني، وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وكلية الصيدلة، وكلية الهندسة، إضافة إلى الإدارة العامة لتقنية المعلومات، والإدارة العامة للمرافق، والإدارة العامة للموارد الذاتية، وكذلك وحدة التصميم والمنصات الرقمية.
بواسطة : محمد سامر
 0  0  1534
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:44 مساءً الأحد 7 مارس 2021.