• ×

قائمة

المشرف على مركز ابحاث النحل بجامعة الملك خالد يرعى ختام الدورة التدريبية السادسة وتسليم الشهادات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم : ابها
رعى المشرف على مركز ابحاث النحل وإنتاج العسل بجامعة الملك خالد سعادة أ.د/ حامد بن علي آل غرامه ختام الدورة التدريبية السادسة "اساسيات تربية النحل" وتسليم الشهادات للمتدربين ضمن مبادرة شركة أرامكو السعودية وجمعية النحالين التعاونية برجال ألمع ويأتي هذا العمل ضمن إطار التعاون المشترك بين الجمعية ومركز ابحاث النحل وإنتاج العسل بجامعة الملك خالد لتأهيل عدد من النحالين على تربية النحل وإنتاج العسل قادرين على تطوير مهنة تربية النحل وذلك بحضور رئيس جمعية النحالين التعاونية برجال ألمع الشيخ علي الحياني والدكتور ظافر سعيد الشهري .
الجدير بالذكر أن الدكتور ظافر هو أحد الملتحقين بالدورة السادسه وتقديراً وعرفاناً من الجميع للدكتور ظافر على ماقدمه خلال فترة عمله بجامعة الملك خالد شارك في تسليم الشهادات للمتدربين الذين أنهوا الدورة يوم الخميس الموافق ٦/ ٧/ ١٤٤٢هـ بمجموع خمسة وعشرون ساعة . علماً بأن كل متدرب حصل على شهادة معتمدة وسيتم تسليمهم في وقت لاحق عدد خمس خلايا نحل بلدي .
من جهة أخرى قدم الشيخ الحياني شكره وتقديره لجامعة الملك خالد ممثلة في مركز ابحاث النحل وإنتاج العسل وجميع الحضور من دكاترة ومدربين ومتدربين واعداً بتقديم المزيد من المبادرات المجتمعية التي تخدم المجتمع بجميع فئاته .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  2231
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 مساءً الأحد 17 أكتوبر 2021.