• ×

قائمة

المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك يعقد اجتماعه الدوري الـ13

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم : الرياض
عُقد اليوم الاجتماع الثالث عشر للمجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة المهندس عبدالله بن علي النعيم رئيس المجلس التنفيذي للجمعية وبمشاركة أعضاء المجلس التنفيذي والأمانة العامة للجمعية، لمناقشة الحسابات الختامية والموازنة التقديرية لعام 2021م، واستعراض المجلس لمستهدفات الجمعية للعام الحالي، وأهم إنجازات الجمعية للعام المنصرم.

وفي بداية الاجتماع رحب المهندس عبدالله النعيم بأعضاء المجلس التنفيذي، كما قدم شكره لمعالي د. توفيق بن فوزان الربيعة المكلف بمهام تنظيم أعمال جمعية حماية المستهلك على المتابعة والدعم المستمر الذي تتلقاه الجمعية من معاليه.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الحسابات الختامية لعام 2019م والموازنة التقديرية لعام2021م حيث أوصى المجلس بالموافقة عليها وعرضها في اجتماع الجمعية العمومية القادم لاعتمادها.

وقدم المجلس شكره وتقديره لسعادة الدكتورة سمر بنت عبدالله القحطاني الأمين العام السابق للجمعية على الدور الكبير الذي قامت به في سبيل خدمة الجمعية.

وأكد سعادة الأمين العام لجمعية حماية المستهلك الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف، على اهتمام الجمعية ممثلة بالمجلس التنفيذي والأمانة العامة على تطوير عمل الجمعية والحرص على تنفيذ أهدافها بأكمل وجه، من أجل الارتقاء بخدمة المستهلكين والعناية بشؤونهم بحسب اختصاصات الجمعية التي أقرها مجلس الوزراء رقم 120 وتاريخ 23/02/1436هـ.

وأضاف اليوسف بأن جمعية حماية المستهلك هي صوت المستهلكين وهي منهم وإليهم، مؤكدا على الدور الكبير والفاعل للمستهلك في دعم الجمعية.
بواسطة : محمد سامر
 0  0  81
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 صباحًا الثلاثاء 19 يناير 2021.