• ×

قائمة

‏في ذكرى البيعة الثالثة .. الهاجري من حقنا أن نفخر بمحمد بن سلمان ‏حامي الوطن و محقق رؤيته

قال : مسيرة إصلاحات وسياسة اقتصادية قادت المملكة نحو الريادة العالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم : الرياض
‏‏رفع محمد بن عايض الهاجري سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي عضو مجلس ادارة مجلس الشباب العربي أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليه ولاية العهد .
‏وأكد "الهاجري" في تصريح صحفي اليوم أن ذكرى البيعة الثالثة لولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز تشكل فرصة كبيرة لاستذكار المنجزات خلال هذه الفترة التي تولى فيها هذا القائد الملهم هذا المنصب الوطني المهم.
‏وقال أنه خلال الثلاث أعوام الماضية شهدت المملكة العربية السعودية قفزات وإنجازات شاملة على المستويات كافة تستهدف صالح الوطن والمواطن باستراتيجية عمل مستدام وفق رؤيته الوطنية 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد لتصبح علامة فارقة في تاريخنا الوطني .
‏وأوضح الهاجري أن هذه المناسبة الغالية والعزيزة على نفوسنا نستذكر فيها تلك المعاني العظيمة لملهم الشباب وقائد الإصلاحات وصانع التغييرات لتحقيق المستقبل الواعد في مسيرة ازدهار الوطن والمواطن في ظل الرعاية الكريمة والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .
‏واختتم الهاجري بالقول نجدد البيعة والولاء لسمو ولي العهد، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن تتجاوز بلادنا وبلاد المسلمين والعالم أجمع أزمة كورونا .
بواسطة : محمد سامر
 0  0  102
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:50 مساءً الخميس 4 يونيو 2020.