• ×

قائمة

رسالة شكر من طالبة الى خادم الحرمين الشريفين تُحقق المركز الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وادي الدواسر – مبارك الدوسري
حققت الطالبة سارا بنت محمد آل شملان بالصف الثالث المتوسط ، المركز الأول على مستوى مدارس إدارة تعليم محافظة وادي الدواسر ، في مسابقة " نشاطي في بيتي " في فرع أفضل رسالة موجهة للقيادة الرشيدة على ما يقومون به من جهود في ظل جائحة كورونا ، والتي وجهتها الى خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله - ، حيث عبر والدها عن سعادته وفخره بما خطته يدا ابنته وهو مايؤكد روح الولاء للوطن ولولاة الأمر .

وقد جاء نص الرسالة الفائزة كما يلي :

" سيدي خادم الحرمين الشريفين أيده الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ما أرق قلبك وما أرحمه! وما أوسع عطاءك وأجزله! وما أشد إتقان خططك في التعامل مع التحديات وأنجعها! وما أحرصك على أن يواصل وطنك بناءه على المكتسبات التي حققها!

مليكنا :

رسالة شكر باسم طلاب التعليم في محافظة وادي الدواسر.. طلاب يلتفون حول قيادتهم يعاهدونه على البذل لرفعة اسم وطنهم خفاقاً. رسالة شكر واجبة من المفضولين لصاحب الفضل، وأنت يا قائدنا صاحب فضل، يشهد بذلك القاصي والداني.

أنت قائد.. وهبت وقتك وجهدك كله باليوم والساعة والدقيقة لوطنك ولشعبك في ظل جائحة كورونا.

مليكنا :

اسمكم ( سلمان بن عبدالعزيز ).. اسم يُختصر فيه كل المعاني التي تدل على العطف والعزة والكرامة، يمثل مواقف الفخر والاعتزاز الوطني بأسمى معانيه، وحيث تستكين الإنسانية في مقامكم الرفيع مطمئنة وهانئة إلى أن هناك من يدافع عنها ويرعى روحها ويقوي أساسها بالعمل دون أن يُطلب منه انطلاقاً من نفسه وما تحمله من قيم بات عمودها وحامل رايتها.. أنت القائد وصاحب المدرسة العظيمة في مواجهة " كورونا " التي يُستفاد منها.

مليكنا :

على أعمالكم وصنائعكم مع شعبك التي لاتعد ولا تحصى، وهي معلومة ولا ينكرها إلا جاحد، كل الولاء والوفاء والدعوات بأن يحفظكم الله وسمو ولي عهدكم والوطن من كل شر" .
بواسطة : محمد سامر
 0  0  90
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 مساءً الخميس 4 يونيو 2020.