• ×

قائمة

قدامى شوقب: يلتقون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم: حسن المقصودي
قدامى شوقب يلتقون
المجد - الصقور - الراقي

منذُ ستة وثلاثون عاماً ونيف تأسس فريق المجد بشوقب والذي تغير إسمه إلى فريق الصقور ومنها إلى الراقي اليوم ..

على هذه المسيرة الطويلة تعاقبت الأجيال وتغيرت الأحوال وحضروا وغابوا وتباعدوا لظروف مسيرة الحياة والالتزامات المهنية والحياتية المتنوعة وبقي الحب والقلوب العامرة بالوفاء ..

وفي يوم أمس الجمعة ١٤٤١/٥/٢٩ عادوا وكانوا على العهد والوفاء في موعد كرنفال رياضي حبي شيق التقى فيه أجيال من قدامى شوقب ليضعوا بصمة التأكيد على إعلان نشأة فريق قدامى شوقب الذي سيعلن عن ترتيبات تكوينه قريباً بإذن الله تعالى ..

هذا وقد نُظمت مناسبة اشتملت على مباراة جمعت قدامى شوقب من خلال تقسيمة فريقين وهما المجد بقيادة حسن المقصودي أبو رياض والصقور بقيادة مفرح المقصودي أبو يحي وذلك عصر يوم الجمعة على كأس أعد لهذه المناسبة وقد حقق المجد الفوز على الصقور بضربات الترجيح فيما قاد المباراة الكبتن مغاوي ابوعيه أحد أقدم نجوم كرة القدم في شوقب ..

بعد ذلك عقد لقاء تخلله جلسة تشاورية لتأسيس فريق قدامى شوقب وتنسيق مواعيد منتظمة لعقد اللقاءات الدورية المحددة خلال كل عام للجميع بإذن الله تعالى ..

هذا وقد اختتمت الأمسية بتسليم فريق المجد الكأس وتوزيع جوائز المباراة وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد على شرف الأستاذ موسى على عائض أول قائد لفريق المجد عند تأسيسه عام ١٤٠٥ ..

فيما ثمن الجميع للأخ محمد أبو زيد أبو عناد جهوده المقدرة في الإعداد والتنسيق لهذه المناسبة ؛؛؛

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : عامر العامر
 0  0  646
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:22 مساءً الجمعة 28 فبراير 2020.