• ×

قائمة

أمانة عسير تقيم مأدبة إفطار لأدباء و مثقفي المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صدى ألمع : ابها
أقامت أمانة منطقة عسير مساء يوم أمس حفل إفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك في الساحة الشعبية بحضور أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و نخبة من المفكرين والمثقفين و الادباء بالمنطقة .

حيث تبادل الجميع الأحاديث الودية وتناولوا فضائل شهر رمضان المبارك و النهضة الثقافية التي تشهدها مملكتنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- .

منوهين بما يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسيرمن جهود وأعمال جبارة لخدمة المنطقة في شتى المجالات.

و عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لأمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي على هذه المبادرة الطيبة منه ، و التي جمعت مثقفي و ادباء و مفكري مدينة أبها والمنطقة في مكان واحد، والتي سيكون لها الأثر الكبير في نفوس الجميع .

فيما قدم الدكتور وليد الحميدي شكره للجميع على استجابتهم لهذه الدعوة ، في مناسبة تعد ثقافية و اجتماعية مهمة .

هذا وقد عزز الحضور الاجتماع بعدد من المناقشات و المساجلات الأدبية و المناقشات التي تهم مدينة أبها وأهاليها في مسامرة ثقافية وسط أجواء رمضانية .

الجدير بالذكر فإنه قد أقيمت مسامرة ثقافية في ذكرى الأديب الراحل محمد بن عبدالله الحميد و تم تدشين كتابه " حصاد السنين 3 " و ذلك بالشراكة مع نادي أبها الادبي .
image
image
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  343
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:56 مساءً السبت 26 سبتمبر 2020.