• ×

قائمة

قرية العشير تعيش ثلاث ليال متواصله في ظلام دامس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صدى ألمع : ابراهيم عيلان
كالمعتاد المسلسل المظلم الذي عاصرناه منذ ان تم ايصال الكهرباء لقرية العشير التابعة لمركز الحبيل بمحافظة رجال المع من إطفاء الكهرباء المستمر بداية كل صيف مما يتسبب في تلفيات في الاجهزة الكهربائيه ومن فساد اغلب المواد الغذائيه ومن التعب والحرارة الشديده الذي يعانيها الاطفال حديثي الولاده وكبار السن والمرضى....
اكثر من عشر سنوات ونحن على هذا الحال اذا بدأ الربيع وموسم البرد لاتنطفي الكهرباء نهائيا واذا بدأ فصل الصيف والحر الشديد بدأ فيلم الكهرباء في إطفاء الكهرباء كل يوم ولمدة تتراوح بين 3 الى 4 ساعات واحيانا اكثر.
هانحن اليوم نعيش هذا المسلسل الذي بدأ منذ ثلاث ليالي في إطفاء الكهرباء من الساعه العاشره وحتى الساعه الواحده ليلا والله العالم الى متى يستمر هذا الفيلم.
مع عدم تجاوب شركة الكهرباء لهذه المعاناه وسوء التعامل معنا وبطئهم الشديد في اصلاح الخلل مع ان المسافه التي بيننا وبين فرقة طوارئ الكرباء لاتتجاوز ال 7 كيلو مترات يعني عشر دقائق بالسياره ويجلسون ساعات من الاتصال بهم والابلاغ حتى يعيدون تشغيل الكهرباء مع احتجاجهم بعدم وجود فرقة طوارئ..انه عذر اقبح من ذنب.
ان هذا الظلام وهذا المسلسل تسبب في اشياء كثيره جدا منها ( تلف الاجهزة الكهربائيه و تلف الاطعمه وتأخر الطلاب عن مدارسهم لنومهم في وقت متأخر من الليل... الخ).
من يحل هذه المشكله التي تعاني منها قرية العشير فقط منذ عدة سنين.
اهالي قرية العشير بمركز الحبيل يناشدون مدير كهرباء منطقة عسير بالتدخل العاجل لحل هذه المشكله التي باتت برنامج يومي نعيشه في ايام الصيف الشديده الحراره بحكم تضاريس منطقتنا.
بواسطة : alqaisims
 0  0  1832
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 مساءً الأربعاء 28 يوليو 2021.