• ×

قائمة

أهالي راده بمحافظة رجال المع يناشدون وزير التربية والتعليم بحث اسباب التأخير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صدى ألمع :ياسر الألمعي
ابدأ العديد من أهالي قرية رادة بجبل شحب بمحافظة رجال المع استغرابهم من التأخير الغير مبرر في افتتاح المبنى الحكومي لمدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية أحد للبنين والذي تم الانتهاء منه قبل ما يقارب السنة والنصف وعلى الرغم من جاهزية المبنى وتأثيثه بالكامل وإيصال التيار الكهربائي ولم يتبقى سوى سفلتت الطريق المؤدي إلي المدرسة .
فيما تحدث (لصدى المع )المواطن علي إبراهيم ماطر وذكر أن المبنى جاهز ولا مبرر للتأخير في افتتاحه ولا ينقصه سوى سفلتت الطريق المؤدي الي المدرسة والتي لا يمكن أن تكون عائق لإمكانية الوصول إلي المدرسة فهناك طريق معبد يصل اليها بكل يسر وسهوله وأضاف أن الأهالي استبشروا خيرا عند البدء في مشروع المدرسة الحكومي لنقل أبنائهم والاطمئنان على سلامتهم والخروج من ذلك المبني المستأجر منذ سنين .
فيما ناشد الأهالي وزير التربية والتعليم النظر في أسباب التأخير في استلام المبنى وافتتاحه من قبل إدارة التربية والتعليم بمحافظة رجال المع لتجاوز فترة الانتهاء من المبنى العام والنصف.


image

image

image

image

image

image
بواسطة : alqaisims
 5  0  2489
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    4 فبراير 2012 03:14 مساءً ابو زايد العسيري :
    المستأجر منذ سنتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    5 فبراير 2012 12:01 صباحًا مفرح محمد راعي :
    ذر الرماد في عيون الأهالي طاااااال ويبقى على الشباب الحمل الاكبر لتغيير الحال


    لا مانع من الاستفسار من ادارة التعليم عن اسباب التأخير وعدم الاستلام النهائي للمشروع من قبل الادارة أو عدم التوجيه بنقل المبنى فاصحاب المصلحة النهائية ينتظرون الاستفادة من المبنى وخاصة انه تم تجهيزة وتأثيثه تماما فما المانع من النقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    فكما هو معروف ان النموذج (ب) من المدارس يستغرق بناءه سنتين فقط


    لكن اذا كان المبنى تم تجهيزه وتأثيثه أيضا فهذه مصيبه ويعني انه يعاني من اهمال من الاداره نفسها وقد يكون (ربما) الاهمال متعمد لمصالح اصحاب البطون الكبيره ؟؟؟!!!!!!!!


    اطيب تحية للجميع
  • #3
    7 فبراير 2012 11:28 صباحًا فواز عبدالرحمن :
    سبحان الله تقام هذه المشاريع ويصرف عليها اموال طائلة لا يعلمها الا الله اتحدى ان كان عدد الطلاب يتجاوز 50طالب فما الفائدة منهاواقول اتقوا الله في اموال المسلمين حسبنا ونعم الوكيل على الفيفي ومن معه
    • #3 - 1
      10 فبراير 2012 11:37 مساءً مفرح محمد راعي :
      انت تعرف وانا أعرف انه قبل بناء أي مبنى حكومي فإن الوزارة تتقصى عن حالة الطلاب والتعداد السكاني وتعرف الاحصائيات السنوية التي ترسل إلى المرصد الحضري والتي يعتمد عليها في اتخاذ قرار مثل بناء مدرسه وغيرها من الخدمات

      فلا تكذب واتق الله في نفسك ولكون اصحاب المصالح في النقل الى المبنى الجديد من اصحاب الأرض وممن أنت في صفهم فهذا لا يشفع لك أن تكتب ما لا تعرف .

      طال انتظارنا للمدرسه والآن بعد تنفيذها يعمل اصحاب المصالح من النافذين واصدقاءهم لتأخير النقل وبصريح العبارة أنني لا ارى سوى لتمديد فترة ايجار المدرسة القديمه .. والسلام عليكم
  • #4
    9 فبراير 2012 01:57 صباحًا كانا واحد :
    اخي فواز لولم يكن هناك الى طالب واحد فن حقه الحصول على حقوقه والدوله غنيه وثانيا مامن جيبك ريال ولاكن الحسد
  • #5
    9 فبراير 2012 02:08 صباحًا يكفيني اني ال مجم :
    حسنا الله على من كان السبب
    سنه ونصف جاهزه اين مكافحة الفساد ولاكن سيتم ابلاغهم قريبا انشاء الله
    ومن الاسباب مايلي
    مدير تعليم رجال المع الاخ هاشم مشغول بالاراضي والمزارع ولاكن لكل حادث حديث ءءءءءءءءءءءء
    اما مدير مدرسة احد المدرسه القديمه اقرب للمنزل فلس حريص على النقل في المبنى الجديد وعارف ان مدير التعليم نايم ماعندك احد ههههههههههه
    ولاكن حسبنا الله ونعم الوكيل,,,,,,,
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 مساءً الأحد 19 يناير 2020.