• ×

قائمة

61مترشحًا يتنافسون على 12 مقعدا في انتخابات مجلس ادارة غرفة الرياض

سليمان العثيم: التصويت الالكتروني سيضاعف أعداد الناخبين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة صداكم : الرياض
سنعمل على تشكيل إدارة للأزمات وأعداد تطبيق "الغرفة تحقق شكواك"
تطبيق الإنتاجية وفق منظومة متكاملة تقوم على التصنيع والتسويق والتصدير

يتنافس 61 مترشحا للفوز ب١٢ مقعدا في مجلس ادارة غرفة الرياض منهم ٦ عن التجار ومثلهم عن الصناع، وكان قد تقدم ٥٠ مترشحًا عن التجار انسحب منهم ٥ مترشحين ليصبح العدد الإجمالي ٤٥ مرشحًا، بينما بلغ عدد المترشحين عن الصناعيين ١٨ مرشحًا انسحب منهم اثنين ليبلغ عددهم ١٦ مرشحًا.
وتبدأ عملية التصويت الالكتروني من الساعة الثامنة من صباح يوم ١١ فبراير وتستمر ثلاثة أيام متواصلة.
ووصف المرشح سليمان بن صالح العثيم الذي يحمل رقم ٦ بالقطاع الصناعي في الانتخابات بغرفة الرياض ورئيس اللجنة الوطنية للتعدين بمجلس الغرف "التصويت الالكتروني" بالمهم وأنه سيكون في مصلحة كافة المترشحين وأعاد ذلك إلى مضاعفة أعداد الناخبين لتسهيل عملية التصويت من داخل المكتب بدلا من الذهاب إلى المقر الانتخابي.
وأوضح سليمان العثيم ان انتخابات هذه الدورة ستعتمد على الكفاءة والقدرة للمترشح على تبني قضايا وتحديات مختلف القطاعات والمساهمة في وضع الحلول لها.
وقال اننا سنعمل على بناء جسور من التواصل بين رجال وسيدات الاعمال والمسؤولين لتذليل العقبات، وتمكين القطاع الخاص في مختلف القطاعات وفقا لرؤية المملكة 2030.
وأشار إلى ان من برنامجه الانتخابي تبني كافة البرامج الانتخابية لجميع الزملاء المرشحين والخروج بمجموعة من التوصيات لتفعيلها لخدمة قطاع الأعمال، وتحقيق تطلعات رجال وسيدات الاعمال وفق آليات اقتصادية وبرامج وآليات تسهم في تطوير ومواجهة تحديات مختلف القطاعات.
وأكد على أهمية تطوير أدوات التواصل بين الغرفة ورجال وسيدات الاعمال باحدث التقنيات والتطبيقات للتوافق مع مرحلة الذكاء الاصطناعي، وتشكيل إدارة للأزمات لمواجهة المشكلات، مع أعداد تطبيق بعنوان "الغرفة تحقق شكواك" لاستقبال الشكاوى لحلها فورًا.
وشدد على تبني مشكلات التعدين ووضع الحلول للإسهام في جذب الاستثمارات وبناء صناعة تعدينية لتحقيق 4,8 تريليون ريال وفقا لرؤية المملكة، مع تطوير سلاسل القيمة المتكاملة للثروات المعدنية، ليصبح الركيزة الثالثة للاقتصاد بعد قطاعي النفط والبتروكيماويات.
وأكد على أهمية التحول إلى الإنتاجية وفق منظومة متكاملة تقوم على ثلاثي: التصنيع والتسويق والتصدير ، وتقديم دراسات لانشاء شركات عملاقة، مع توفير دراسات أخرى لتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة، تبني افكار رواد الأعمال وإنشاء حاضنات تسهم في بالإضافة إلى صناعة رجل وسيدة أعمال، مع وضع برامج مدروسة للتوطين.
بواسطة : محمد سامر
 0  0  99
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 مساءً الأحد 19 يناير 2020.