• ×

قائمة

أمانة عسير تعقد ورشة تعريفية لخطط معالجة التشوه البصري بمشاركة 33 بلدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أمانة منطقة عسير – المركز الإعلامي
استفادت 33 بلدية تابعة لأمانة منطقة عسير من الورشة التعريفية لمعالجة التشوه البصري التي نفذتها الأمانة وقد تمحورت الورشة حول : آلية الرصد ، واعداد خطط لمعالجة التشوه البصري مع إيضاح أهمية تشكيل لجان لمتابعة سيرالأعمال البلدية في ذات السياق .

في هذا الإطار أوضح وكيل الامين لشؤون البلديات المهندس سلمان الفيفي بأنه قد شارك في هذه الورشة جميع البلديات التابعة للأمانة ، وذلك بهدف إيضاح أهمية التقيد بنماذج الورشة بعد تزويد اللجان بنموذج تحديد المحاور الرئيسية لكل بلدية إضافة الى إعداد خطط لمعالجة هذه التشوهات مع وضع برنامج زمني لتنفيذها و رفع تقارير وإحصائيات لصاحب الصلاحية بشكل دوري .

من جهته أكد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أن مثل هذه الورش التعريفية بمهام لجان التشوه البصري لها أهمية كبيرة في معرفة آلية العمل، وكيفية طريقة حصر التشوهات ، وإزالتها ورفع تقارير مفصلة عن جهود كل بلدية ، لافتاً إلى ان جهود أمانة المنطقة في تنفيذ مبادرة "معالجة مظاهر التشوّه البصري" التي أطلقتها الوزارة مؤخراً لمعالجة (17) مظهراً في كافة مدن المملكة.

و في ختام تصريحه دعا الحميدي المواطنين والمقيمين بضرورة التعاون مع أمانة عسير لتحقيق أهداف المبادرة من خلال الإبلاغ عن المخالفين والمتسببين بالتشوهات البصرية، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم الموحد للبلاغات 940.
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  81
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:38 صباحًا الإثنين 27 يناير 2020.