• ×

قائمة

مدير جامعة الملك خالد يشهد إطلاق نادي البرمجة وفعالية المشي بعمادة شؤون الطلاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي
دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي مؤخرًا، نادي البرمجة المركزي بعمادة شؤون الطلاب، كما شهد معاليه أيضًا فعالية المشي التي أقامتها العمادة في رحاب الجامعة تحت شعار "صحتي في خطوتي"، وذلك بهدف نشر ثقافة رياضة المشي وتعزيز صحة الفرد.

ويأتي تدشين نادي البرمجة المركزي ضمن خطة عمادة شؤون الطلاب في دعم طلاب وطالبات الجامعة في مجالات برمجية متنوعة تعزز قدراتهم وتتيح أمامهم فرصًا أكبر لحل المشاكل النوعية من خلال البرمجة التقنية الحديثة، إضافة إلى فتح آفاق جديدة لهم في سوق العمل بما يتوافق مع تخصصاتهم.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله آل عضيد أن العمادة تسعى من خلال هذا النادي إلى تحقيق رؤية المملكة 2030، والتي تتطلع إلى أن تكون ضمن 20 نموذجًا عالميًّا في التحول الرقمي والابتكار، لافتًا إلى أن من أبرز ما تهدف إليه العمادة من خلال نادي البرمجة تجهيز 3 فرق برمجية قادرة على المشاركة في المسابقات المحلية والدولية.

وبالإشارة إلى فعالية المشي أكد آل عضيد أن العمادة تحرص على كل ما يسهم في تثقيف وتوعية مجتمع الجامعة بكل ما يسهم في تعزيز صحة الفرد، لافتًا إلى أن رياضة المشي تسهم بشكل كبير في تقليل خطر الإصابة بالأمراض.

هذا وقد شارك معالي مدير الجامعة وعدد من وكلائها وعمدائها في الفعالية مع منسوبي الجامعة وطلابها، مستمعين إلى نبذه توعوية عن أهمية الرياضة ومدى تأثيرها على الصحة قدمها وكيل العمادة للأنشطة الرياضية الدكتور خليل عسيري.
image
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  80
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:38 صباحًا الإثنين 27 يناير 2020.