• ×

قائمة

آخر التعليقات

⁉️⁉️
العثور على مفقود قرية العقل برجال ألمع (المخلوطي)

11 أكتوبر 2019 | 1 | | 428
  أكثر  
تم العثور عليه صباح اليوم وهو بصحه جيده ولله الحمد 
المخلوطي : خرج من منزله ولم يعد وأسرته تناشد البحث عنه

10 أكتوبر 2019 | 4 | | 760
  أكثر  
تم العثور عليه صباح اليوم وهو بصحه جيده ولله الحمد 
المخلوطي : خرج من منزله ولم يعد وأسرته تناشد البحث عنه

10 أكتوبر 2019 | 4 | | 760
  أكثر  
تم العثور عليه صباح اليوم وهو بصحه جيده ولله الحمد
المخلوطي : خرج من منزله ولم يعد وأسرته تناشد البحث عنه

10 أكتوبر 2019 | 4 | | 760
  أكثر  

الزيادي : رجل دِين ودنيا وحافظ لكتاب لله

(وجه من ألمع)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صدى ألمع ـ عيسى مشعوف
ليس غريباً أن أكتب عنه ، فهو لا يريد ولم يعلم ، وليس له علاقة ب" أغِصبْ راضي " لكنها الحقيقة ، ولا أكتب إلا ما أشُاهد " وما شهدنا إلا بما علمنا".
الأستاذ أحمد محمد جابر الزيادي. عرفته من سنوات نفس القلب والطيبة ومساعدة الآخرين ، تقنيٌ فذٌ يفهم في التصميم وإنتاج الفيديوهات وله بصمات إبداعية خالدة في مجال عمله ومشاريع التنمية ، إمام مسجد معتدل وسطي ، يحفظ كتاب الله ، والكثير من الأحاديث الصحيحة ، أحب لقاء الله، وكتاب الله ، فحبب الله الناس فيه ، أجزم أن كل من عرف "أبي جمانة" موظف العلاقات العامة بتعليم ألمع . سيحبه ويتمنى البقاء معه ، لا يبخل بوقته وعلمه ، يساعد الزملاء والقادمين من خارج الإدارة ، يدلهم ويرشدهم ويدخل بياناتهم في متطلبات العصر الحاسوبية ، وحسابات الزمن ، الزيادي رجل دِين ودنيا ولا أزكيه ، لكني أجده إنساناً طيباً وعلى خلق ومصمم مبدع وفني إخراج وصوتيات متمكن ، يذهبون إليه بعض القوم إذا " تقاحت المقالب " على قول المثل الألمعي ، يفزعون إليه عندما تضيق السبل ، كي تتضح الصورة ويُسمع الصوت جيداً ، عندها فقط يدوّي التصفيق بحرارة لتفوقه على الكثير ولنجاحه في اتقان دور البطولة . الزيادي لن يتوقف فهو الآن في طريق لنيل البكالوريوس رغم الصعوبات، لكنه الكفاح والعزم والإرادة، ومع ذلك لم يتذمر يوماً من أداء واجبه الوظيفي ولم يتكاسل عن واجبه الديني ومساعدة كل محتاج بقلب أبيض كالقشطة .
باختصار، الزيادي مواطن صالح وإنسان جميل يتشرف الجميع بمعرفته ، ما شاء الله عيني عليه باردة.*

بواسطة : محمد سامر
 0  0  3028
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:10 مساءً الجمعة 18 أكتوبر 2019.