• ×

قائمة

بندر بن عبدالله آل مفرح

نبض عسير 473 إزم لي ،، واقطع لك

بندر بن عبدالله آل مفرح

 0  0  165
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عندما تسمع ، وتشاهد ، بأم عينك من يبلبل في المجالس ، ويتقمص ادواراً ساذجة ، ُتدرك تماماً بأن الأولين ماتركوا للتالين شيء ، أزم لي واقطع لك ...!!
عند سماع مُخرجات بعض اللقاءات التي تتم بين بعض الوزراء والمواطنين ، تلمس بأن بعض المواطنين يوجهون أسئلة ليس لها علاقة بالوزير ، والوزارة التي يقودها ، ولذلك تندرج أسئلتهم تحت بند إزم لي وأقطع لك ....!!
عند تصفح وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل ، تجد بأن ثقافة الشللية حاضرة على أشدها ، في بداية العام الهجري الجديد ، أهله الله علينا جميعاً بالسعادة والعافية ، قرأت بإسهاب ، تصريحات لبعض الموظفين ، والمسؤولين ، سبق أن صرحوا بها قبل عدة أعوام ، ولازالت إداراتهم في ذيل القائمة أداء ، وهؤلاء ينطبق عليهم المثل أزم لي وأقطع لك ....!!
وجود سوبرات كبيرة في ابها أصبح امراً واقعاً بعد طول إنتظار ، المشكلة في هذه السوبرات الكبيرة ، وجود مواقع كافية للكاشيرات عند إفتتاحها ، والزبائن باعداد كبيرة والاقبال على أشده ، لكن مانعانيه يومياً في الرآيه وبنده والدانوب وبن داوود ، والعثيم ، فتح مسارين للزبائن ، بما يخلق زحمة غير مبرره ، هذه المواقع فيها مسؤولين أجناب تم وضعهم للتعقيد ، وليس للتسهيل ، يعني إزم لي وأقطع لك ...!!

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 صباحًا الثلاثاء 21 يناير 2020.